-->

القائمة

مشاركات شائعة

من نحن

فيديو

تابعنا علي الفيس بوك

احدث التعليقات

شائع هذا الأسبوع

شائع هذا الأسبوع

الربح من الانترنيت

الربح من الانترنيت
ahlalgharam_brand_AdSense1_300x1050_as
هناك بعض الاخوة الذين لا يزالون يتسائلون : هل الربح من الانترنيت حقيقة ام كذب. بل هو حقيقة ولكن ليس كما نتصور ان  نقول له كن فيكون بل على العكس تماما, فإن لم تكن لديك عزيمة واصرار قويين لن تربح على الانترنت شيئا وستفقد الامل تمام. فهناك حالات نصب , نعم, ولكن ليس كل طرائق الرح من الانترنت تتعامل باحتيال, لدينا الكثير من المواقع والطرائق الموثوقة 100%ر, والتي قد تربح منها الالاف من الدولارات وليس فقط سنتات قليلة.
اولا :الفوركس:ForEx
الفوركس هو تجارة تحويل العملات مثل البورصة فانت عندما تحول من دولار الى ليرة سورية قد تشارك في الفوركس ولكن ليس تماما فالفوركس اصبح الكترونيا وهناك شركات وساطة تتعامل معها انت تامرها فتشتري لك او تبيع العملات ان انخفض او ارتفع سعرها, الشخص الذي ينوي الدخول في هذا المجال يجب عليه ان يكون ملما بالدراسات الاقتصاديةك من سيقول انو الفوركس حرام , قد يكون حرام ولكن فناك ايضا فوركس حلال وهنا. وسيكون لنا شرح في هذا المجال قريبا.
ثانيا : الستاكس: 
وهو تجارة شراء الاسهم مثل اسهم شركة كوكل واسهم فيسبوك وتويتر او شركات تجارية اخرى وهي كثيرة جدا , وتعتمد بالمقام الاول على  دراسات اقتصادية موسعة ودقيقة جدا, فعندما اشتري سمهم من اسهم كوكل بسعر معين واعرف ان كوكل سوف تطرح منتج جديد سترتفع اسهمها وسابيع الاسهم القديمة واربح من هامش الربح. ولكن يغلب على هذه التجارة الاشاعة وعليك ان تكون حذر جدا وسوف نشرح قريبا عن هذا الموضوع وعن مواضيع اخرى.
ثالثا السوق الالكتروني:
اي انك تبيع منتجات لاجل الحصول على عمول مثلما يفعل المندوب التجاري ولكن من دون الطرق على الابواب. فما عليك الا ان ترسل رسائل الكترونية الى الالاف بضغطة زر وتسويق المنتجات للالاف, ومن الشركات الرائدة في هذا المجال شركة كليك بنك :clickbank- وهنا يجب ان تقنع الزبون على الشراء وستحصل على العمولة.
رابعا cpa cost per action:
من المجالات التي لا تحتاج الى خبرة كبيرة مقارنتا بما ذكرنا بالاعلى. فهي الحصول على المال مثاقل جعل الزائر يفعل شيئا ما اما بالنقر على الروابط او النقر على الاعلانات او تحميل شيئا ما, وعليك بالاخص استهداف الزوار الاجانب وهنا يجب على ان تفهم ما يريده الزائر ودراسة عقلية الزوار ومن اهم هذه الشركات هي warrior forum
خامسا :مواقع الخدمات المصغرة
مقل موقع فيفر او خمسات والذي يعنى ببيع الخدمات للزوار بعدد كبير . اي ستبيع منتج واحد لعدد كبير من الزوار مما يسهل عليك ربح المال , ولكي تربح المال يجب علىيك ان تاتي بخدمات غير متواجدة كثيرا .
حط خاتمة كويسة
 

إرسال تعليق